-->
افضل العاب الاندرويد افضل العاب الاندرويد
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تحميل Last Day on Earth العبة المرعبة مهكرة مجانا للاندرويد





تحميل لعبة Last Day on Earth: Survival  مهكرة أو اليوم الأخير على الأرض هي لعبة مغامرات خيالية تعتمد على محاولة النجاة والهروب من خطر ال zombies أو الموتى  الأحياء. يحاول اللاعبين في هذه اللعبة البقاء على قيد الحياة من خلال استراتيجية معينة في اللعب واستخدام أدوات اللعبة لبناء الحصون والحصول على الأسلحة للقضاء على الموتى الأحياء والفوز في اللعبة.

نتيجة بحث الصور عن ‪Last Day on Earth لعبة‬‏



تحميل لعبة Last Day on Earth: Survival  مهكرة تعتمد فكرة اللعبة في الأساس على قصة ال zombies الخيالية والتي ظهرت في الكثير من الأفلام العالمية ثم تحولت الى ألعاب يمكن للاعبين المشاركة بها والدخول الى هذا العالم فبعد أن ينتشر فيروس خطير في العالم يحول الأشخاص العاديين الى موتى أحياء يصبح دور اللاعب هنا هو محاولة البقاء والقضاء على الموتى الأحياء والحصول على الموارد اللازمة للبقاء حيا في اللعبة.
صورة ذات صلة




يبدأ اللاعب من الصفر في هذه اللعبة فأنت وحدك في هذا العالم تحاول النجاة دون أي موارد أو مميزات لكن يمكن جمعها والحصول عليها بسهولة كما يمكنك حماية نفسك في البداية من خلال بناء بيت والحصول على أهم الموارد مثل المياه والطعام كما يجب أن تحافظ على الهواء أيضا.
 نتيجة بحث الصور عن ‪Last Day on Earth لعبة‬‏


للتحميل   

للتهكير من هنا 

عن الكاتب

Best Games

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للالعاب والبرامج و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، الذي يحييكم و يشجعكنا على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا

Get it on Google Play

جميع الحقوق محفوظة

افضل العاب الاندرويد